لقد حان الوقت لبدء تسويق أعمال التصنيع الخاصة بك على الإنترنت

م 07:01 17 ديسمبر 2020

لقد حان الوقت لبدء تسويق أعمال التصنيع الخاصة بك على الإنترنت

لقد حان الوقت لبدء تسويق أعمال التصنيع الخاصة بك على الإنترنت

بقلم كارينا بوبا

هناك العديد من شركات التصنيع التي تحصل على معظم أعمالها من خلال العملاء المخلصين والكلام الشفهي بالإضافة إلى اتفاقيات الشراكة.

لهذا السبب ، من الضروري التفكير في توسيع مدى وصولهم وإلقاء نظرة على التسويق عبر الإنترنت.

ينجح المصنّعون الذين يستفيدون من المحتوى للترويج لعلامتهم التجارية / أعمالهم عبر الإنترنت في جذب مشترين محتملين جدد ،

والاحتفاظ بالمشترين الحاليين - وفي نهاية اليوم - الحصول على المزيد من المبيعات.

طرق دخول شركة التصنيع إلى اللعبة:

بناء قيادة فكرية

يجب أن يعترف الزوار بشركة تصنيع كسلطة في الصناعة ، من أجل الحصول على حملة تسويقية فعالة. يجب أن يقدموا أفكارًا مبتكرة وخبرات موثوقة ستكون مفيدة لهم.

لتحقيق سمعة طيبة كرائد في الصناعة وذو رؤية ، يحتاج العمل إلى إشراك جمهوره من خلال استضافة / رعاية ندوة عبر الإنترنت ،

وإنشاء مدونة والحفاظ عليها ، ونشر المعرفة / التدريب على المنتج والمشاركة في أحداث الصناعة المختلفة.

استخدم تحسين محركات البحث وإعلانات الدفع لكل نقرة

ستجعل إستراتيجية التسويق المتطورة للغاية التي تتضمن الكلمات الرئيسية وإعلانات الدفع لكل نقرة وتحسين محركات البحث SEO

من السهل العثور على موقع الويب الخاص بالعمل عبر الإنترنت من خلال السوق المستهدفة.

اقرأ أيضًا: صحيفة: سلاله كورونا الجديدة ببريطانيا تنتشر بأماكن جديدة بشكل أسرع

هناك ميل للمصنعين للاستفادة من استهداف العملاء في مناطق معينة حيث لديهم مواقع وموزعون. يمكنهم الاستفادة من هذه الفرصة من خلال استخدام الصفحات المقصودة الخاصة بمنطقة ما ،

ثم توجيه حركة المرور إليها بمساعدة الكلمات الرئيسية لتحسين محركات البحث والإعلانات المدفوعة. بهذه الطريقة ،

في كل مرة يبحث فيها العملاء عن نوع الشركات المصنعة في منطقتهم ، ستظهر شركتهم.

نشر المحتوى باستمرار

المحتوى القيّم أمر بالغ الأهمية للتسويق عبر الإنترنت وتوليد العملاء المحتملين. عندما يحتوي موقع الويب على دفق مستمر من المحتوى عالي الجودة ،

فإن هذا يضمن لهم الحصول على مرتبة عالية في نتائج محرك البحث بالإضافة إلى تحسين مكانة الشركة كشركة رائدة في الصناعة.

 

عند كتابة المحتوى للشركة المصنعة ، يجب عليهم التفكير في إظهار أن احتياجات العملاء مفهومة تمامًا ، وتقديم حلول مفيدة ،

وتقديم معلومات موثوقة وفي الوقت المناسب لتبرز.

لقد حان الوقت لبدء تسويق أعمال التصنيع الخاصة بك على الإنترنت
لقد حان الوقت لبدء تسويق أعمال التصنيع الخاصة بك على الإنترنت

إضفاء الطابع الإنساني على العلامة التجارية

من أكثر الطرق فعالية للتقدم في منافسيك إضفاء الطابع الإنساني على العلامة التجارية. يتغذى المستهلكون على التسويق البارد للشركات لمواقع الشركات المصنعة.

يريد معظمهم شيئًا آخر - يريدون المزيد من القيمة والمشاركة.

ومع ذلك ، يجب على الشركات المصنعة التواصل مع عملائها بشكل أكبر من خلال إظهار الجانب الإنساني. يمكن تحقيق ذلك بطرق مختلفة ،

على سبيل المثال حملة بعنوان "Meet the Team" ، حيث يمكنك عرض صور لموظفي الشركة ، جنبًا إلى جنب مع قصص عن شغفهم بالتصنيع.

تسويق المنتجات / الخدمات من خلال الجولات ومقاطع الفيديو الافتراضية

هذه طرق جديدة وجديدة للتفاعل مع العملاء المحتملين وعرض منتجاتهم / خدماتهم.

يمكنهم التفكير في إضافة مقاطع فيديو إرشادية وسلامة وما وراء الكواليس توضح كيفية تصنيع المنتجات.

يجب أن يتضمن أي عمل تصنيعي أيضًا شهادات العملاء ، بالإضافة إلى دراسات الحالة لإثبات قيمتها بشكل أكبر.

الاحتفاظ بالعملاء الحاليين

بخلاف الحصول على مشترين محتملين جدد ، يمكن للتسويق عبر الإنترنت الاحتفاظ بالعملاء الحاليين.

يمكن للمصنعين إنشاء حملات بريد إلكتروني خاصة للعملاء الحاليين واستخدامها لتقديم خصومات خاصة وهدايا نهاية العام ومحتوى عالي الجودة بالإضافة إلى الموارد المفيدة التي ستساعد في تحقيق أهدافهم.

لقد قرأت عبر صفحتنا موضوع: "لقد حان الوقت لبدء تسويق أعمال التصنيع الخاصة بك على الإنترنت"