ص 09:09 12 مايو 2020

الرئيس محمود عباس يتصل بمحافظ غزة للاطمئنان على أبناء شعبنا في القطاع

أجرى السيد الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين اتصالا هاتفيا مساء اليوم الاثنين مع الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة للاطمئنان على أبناء شعبنا في قطاع غزة.

وتوجه السيد الرئيس خلال الاتصال الهاتفي بالتحية والتقدير الى أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة والذين بصبرهم وصمودهم يفشلون كافة المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا.

وأشاد السيد الرئيس بجهود المحافظين التي بذلوها وأدت إلى محاصرة الفيروس وتجنيب شعبنا هذا الوباء الخطير وضرره الكارثي، وطالبهم بالاستمرار في إجراءاتهم بهذا الخصوص والاستمرار في اتباع كافة الإجراءات المقرة من قبل الحكومة لحماية المواطنين من فيروس "كورونا" ومنع تفشيه.

من جانبه شكر الوزير أبو النجا السيد الرئيس على حرصه على التواصل مع أبناء شعبنا في القطاع، مؤكدا أن قرار سيادته بإعلان حالة الطوارئ مبكرا لمواجهة وباء كورونا كان له الدور الأكبر في محاصرة هذه الجائحة.

وشدد أبو النجا على وقوف أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم خلف السيد الرئيس لمواجهة ما يسمى بصفقة القرن وعمليات ضم ونهب الأرض الفلسطينية في القدس والضفة الغربية، ورفض قرارات الاحتلال بما يخص أسرانا البواسل من خلال الضغط على المصارف لوقف حساباتهم في جريمة جديدة تضاف إلى سجل جرائم الاحتلال.